مشاهدات اكثر

close

Vileda 1-2 Spray Max Mop

Vileda 1-2 Spray Max Mop

مشاهدة سريعة

 


 بخـــــاخ Vileda 1-2 Max


بخاخ Vileda 1-2 Max هو طريقة أفضل وأسرع لتنظيف أرضياتك حقًا عند التبديل بين المنظفات أو التحضير للتخزين، املأ الزجاجة بالماء ورشها 5 مرات، وتخلص من الماء المتبقي. املأ الزجاجة كالمعتاد بمحلول جديد أو خزنها فارغة، اجعل التنظيف أسهل! توفر ممسحة Vileda المصنوعة من الألياف الدقيقة تنظيفًا أفضل - ليس فقط لأنها توفر وقت التنظيف بالمقارنة مع ممسحة الرش الرائدة ولكنها تزيل أكثر من 99٪ من البكتيريا * بالماء فقط.


* يزيل أكثر من 99٪ من الإشريكية القولونية والمكورات العنقودية الذهبية من الأرضيات الخشبية الصلبة الجاهزة وبلاط السيراميك باستخدام ماء الصنبور، كما تم اختباره في مختبر طرف ثالث.

Video

التفاصيل

 

مميزات بخاخ Vileda 1-2 Max

مثالي لأي أرضية

تعتبر ممسحة الرش مناسبة بشكل مثالي للأسطح والأرضيات الحساسة مثل الأرضيات الخشبية والباركيه وكذلك القرميدة. تمتص قوة التنظيف العالية الشعر والفتات والجزيئات من جميع الأرضيات الصلبة.

 سريع وسهل

يعد البخاخ 1-2- Max مناسبًا تمامًا للتنظيف السريع والشامل في أي وقت. ممسحة الأرضية جاهزة للاستخدام في ثوانٍ وتعمل بدون دلو بسبب خاصية الرش والخزان المدمج.

 التنظيف بدون دلو

أضف فقط منظفًا شاملاً إلى خزان المياه القابل للإزالة إذا لزم الأمر واضغط على الرافعة الموجودة على المقبض. تطلق فوهة الرشاش 





 

 مزيد من المعلومات عن البخاخ 1-2 Spray Max


يعتبر البخاخ 1-2 Vileda Max حلاً شاملاً لتوفير الوقت والحفاظ على جودة تنظيف عالية. استخدمه للتنظيف السريع والسهل عند الضرورة - فهو جاهز للاستخدام في غضون ثوانٍ. يمكنك أيضًا استخدامه إذا لم يكن لديك مساحة تخزين كبيرة لأنه يأتي مع خزان مدمج ويمكن تخزينه بسهولة. أو استخدمه فقط إذا كنت بحاجة إلى تنظيف مساحات كبيرة لأنك لن تحتاج إلى حمل دلو.

في Vileda ، نعلم أنه من المرهق جدًا أن تضطر دائمًا إلى إخراج دلو للتنظيف السريع وتعبئته بالماء وحمله في جميع أنحاء المنزل. لهذا السبب قمنا بتطوير تقنية جديدة.

يعمل البخاخ 1-2 Max بدون دلو بفضل خزان المياه المدمج في المقبض. ببساطة املأه بالماء وعامل التنظيف الذي تريده ثم اضغط على الرافعة!

 تضمن تقنية الألياف الدقيقة التي طورتها Vileda عدم الحاجة إلى التخلص من المياه الزائدة من ممسحتك نظرًا لأن فوهة الرش تطلق الكمية المناسبة من السائل لأرضياتك. إن XXL PowerZone الموجود على الممسحة المستطيلة عبارة عن ألياف دقيقة تمتص الأوساخ العنيدة وجزيئات الأوساخ الأخرى من الأرضية.

يتكون غطاء البخاخ 1-2-Max من ألياف دقيقة بيضاء وألياف حمراء. يتم تنظيف الألياف الدقيقة البيضاء الموجودة في وسادة الممسحة عالية الأداء جيدًا وإزالة الأوساخ الدهنية. تلتقط ألياف الطاقة الحمراء الشعر والفتات وجزيئات الأوساخ.

يقلب رأس الممسحة 180 درجة مما يعني أنها توفر تغطية مضاعفة ويمكنك التنظيف لفترة أطول دون توقف.

 مع المستوى المناسب من الرطوبة في جميع الأوقات، فإن الممسحة ليست رطبة جدًا ولا جافة جدًا، فهذه الممسحة متعددة الاستخدامات مناسبة لجميع الأرضيات الصلبة مثل البلاط والخشب. يمكنك استخدامه أيضاً على الأسطح الحساسة مثل الباركيه.

لأقصى قدر من الراحة، يمكن غسل غطاء الممسحة بدرجة حرارة لا تزيد عن 60 درجة مئوية. ما عليك سوى وضع غطاء الممسحة في الغسالة للحفاظ على الصحة والنظافة.

كل ما تحتاجه لتنظيف الأرضيات المبللة بشكل شامل : البخاخ 1-2-Max بما في ذلك خزان مياه قابل للإزالة وممسحة متينة من الألياف الدقيقة. اجعل أرضياتك نظيفة في وقت قصير - وفر الوقت والطاقة الآن!

معلومات اضافية

EAN لا