This site uses cookies. By continuing to browse this site you are agreeing to our use of cookies. Find out more here.
x
New

مشاهدات اكثر

close

مَنشر Premium اثنان في واحد

مَنشر Premium اثنان في واحد

مشاهدة سريعة

مَنشر Premium اثنان في واحد

التفاصيل

َنشر Vileda Premium اثنان في واحد

تجفيف الغسيل بشكل مرن بمَنشرVileda Premium اثنان في واحد

 

سواء كان لديكم القليل أو الكثير من الغسيل للتجفيف، فإن حجم مَنشر Vileda Premium واحد في اثنان يصبح أكبر أو أصغر حسب حاجتكم. وإذا كنتم ترغبون في تجفيف بعض القطع بسرعة بالقرب من المدفئة، فإنه يتحول إلى مَنشر ملابس يدوي خاص بالمدفئة.

 

 وهكذا فإن مَنشر Vileda Premium اثنان في واحد متعددة الوظائف

 

لا يختلف مَنشر Vileda Premium واحد في اثنان للوهلة الأولى عن مَنشر ذو أجنحة تقليدي. فبالإضافة إلى مساحة التجفيف الواسعة في المنتصف، يوفر كلي الجناحين في الجهتين القصيرتين مكانًا كافيًا للغسيل.


 

الأهم في مَنشر Vileda Premium واحد في اثنان: يمكن نزع أحد الجناحين واستخدامه كمَنشر ملابس خاصة بالمدفأة. لذلك، ينبغي ببساطة فكّ المفاصل من المنشر ونزع الجناح. والآن ضع العلاقة البلاستيكية في الوضعية المناسبة وعلقها فوق المدفئة. قم بضبط الوضعية إذا استدعى الأمر، وذلك بدفع العلاّقة باتجاه الأمام أو الخلف. مَنشر المدفئة يوفر مكانًا كافيًا لتجفيف القمصان والمناشف مثلا.

 

 مزايا عملية إضافية

 

مَنشر Vileda Premium اثنان في واحد يحمل المزيد من المزايا: وهكذا، يتواجد حامل خاص بالقطع الصغيرة في أحد الجهات الطولية للمَنشر. وبمساعدته يمكنكم تجفيف قطع الغسيل الصغيرة، مثل الملابس الداخلية أو الجوارب أو المناشف الصغيرة دون أية مقابض. وهذا ما يسمح بتوفير مكان على مساحة التجفيف الكبيرة. يوفر منشر Vileda Premium واحد في اثنان، إذا كان مركبًا بالكامل ومبسوطًا، مساحة تجفيف تبلغ 18 مترًا. وهذه المساحة تكفي لتجفيف كمية تصل إلى حمولتي غسيل

 

منشر الغسيل مجهز بقضبان تجفيف سميكة، بحيث يجف عليها الغسيل دون حدوث انكماشات قبيحة. وهذا يعني عمل أقل على طاولة الكي ويمنح لكم بالتالي المزيد من وقت الفراغ.

 

يتم نقل مَنشر Vileda Premium اثنان في واحد على عجلتين. وهذا يمكنكم من تحريك مَنشر الغسيل وهو محمل أيضًا دون بذل مجهود كبير.

 

صلب ومقاوم

 

مَنشر Vileda Premium واحد في اثنان مصنوع من خليط من مواد صلبة: فولاذ وألومنيوم مطليين يضمنان الثبات، إذا كان الوزن خفيف نسبيًا. الأجزاء البلاستيكية، مثل ذراع مَنشر المدفئة، تتميز بصلابة وتحمّل فائقين بفضل تكنولوجيا النيتروجين الخاصة.

 

مَنشر الغسيل يقف على رجلين مُركبين بشكل عريض على شكل حرف U ليضمنا الثبات والاستقرار. المفاصل تأخذ مكانها عند فصل الرجلين وتبقى بذلك ثابتة في موضعها. وهذا يمنع مَنشر الغسيل من أن يُطوى عن غير قصد.

 

مَنشر Vileda Premium اثنان في واحد
استخدام تدفئة رجل

 

 إذا لم تكن تستخدم مَنشرVileda Premium واحد في اثنان، فقم بطيه لتوفير المكان. نظام سلامة النقل يَحول دون أن يُفتح الجناحان عند النقل دون قصد.

 

يتميز مَنشر Vileda Premium اثنان في واحد ب:

 

    - جناح قابل للفكّ يتحول إلى مَنشر ملابس خاص بالمدفئة

    - حامل خاص بالقطع الصغيرة لقطع الملابس الأصغر

    - عجلات لنقل مَنشر الغسيل بسهولة

    - قضبان تجفيف سميكة من أجل قطع ملابس خالية من الانكماش

 

المحتوى:

 

منشر Vileda Premium واحد في اثنان

 

المواصفات التقنية:

 

الأبعاد: 180 x 57 x 91 سم (عرض x ارتفاع x طول)

 

اللون: أبيض

 

خبرة 3 سنوات

 

صنع في إيطاليا

 

 

 

 

 

معلومات اضافية

EAN لا

Vileda Brand

©2013 Freudenberg Home and Cleaning Solutions GmbH.
Some images courtesy of Freudenberg & Co.KG.
2.3.9_20190319