This site uses cookies. By continuing to browse this site you are agreeing to our use of cookies. Find out more here.
x
New

مشاهدات اكثر

close

مَنشر- Infinity

مَنشر- Infinity

مشاهدة سريعة

مَنشر- Infinity

التفاصيل

مَنشر Vileda Infinity

مَنشر Vileda Infinity  مكان أكبر لغسيلكم

 

لا يكفيكم المَنشر التقليدي ذو الأجنحة في بعض الأحيان؟ بالفعل يحتاج المرء لمساحة تجفيف أكبر لقطع الملابس الكبيرة، مثل ملاءات السرير والمناشف الكبيرة. يمكنكم تمديد مَنشر Vileda Infinity ذو الأجنحة وتعديله بشكل فردي حسب كلّ كمية غسيل.

 

 مَنشر الغسيل القابل للتمديد

 

 

الأهم في مَنشر Vileda Infinity ذو الأجنحة هو قضبانه القابلة للتمديد. فإذا كان مطويًا، فإنه لا يأخذ مكانًا مطلقًا مثل نموذج بمقاييس قياسية. في حالة توفر حمولة إلى حمولتي غسيل، فإنّ طول 1.86 يكفي في العادة. وإذا كان يتعين عليك تجفيف المزيد من الغسيل أو قطع غسيل كبيرة، فبإمكانك تمديد منشر Vileda Infinity إلى طول يصل إلى 2.57 متر. وبالتالي تنشر عليه إلى غاية ثلاث حمولات غسيل.

 

اتبع الخطوات التالية: مَنشر Vileda Infinity مُجهز بقضبان تجفيف مضاعفة مُدرجة في بعضها البعض. إذا قمت بسحب مَنشر الغسيل، فإنّ القضبان الداخلية تظهر وتوفر لك مساحة تجفيف إضافية. وإذا لم تكن بحاجة إلى مساحة كبيرة جدًا، فادفع المنشر بكل بساطة. وإذا كنت ترغب في توفير المزيد من المكان، فاطوي الجناحين بالإضافة إلى ذلك. قضبان التجفيف الداخلية والخارجية سميكة جدًا بحيث لا تترك علامة على الغسيل الجاف فيما بعد. وهذا ما يوفر عليكم العمل أثناء الكي.

 

أدوات إضافية عملية في مَنشر Vileda Infinity

 

بالإضافة إلى قضبات التجفيف القابلة للتمديد يوفر مَنشر Vileda Infinity بعض الأدوات الإضافية العملية. وهكذا فهو يتوفر على حامل خاص بالقطع الصغيرة والمُعد خصيصًا لتجفيف قطع الملابس الصغيرة، مثل الجوارب أو الملابس الداخلية أو المناشف. فهي تأخذ في أغلب الأحيان مكانًا كبيرًا غير ضروري على منشر الغسيل. الأمر ليس كذلك مع Infinity! فإذا تم إدخالها في فتحات الحامل، فلن تكون هناك حاجة لمقابض الغسيل للحفاظ على ثباتها.

 

إذا كانت ترغب في تغيير موضع مَنشر Vileda Infinity، فإن العجلات المدمجة في الساق تساعدك على ذلك. وهكذا تُحرك مَنشر الغسيل بدون مشاكل ودون بذل مجهود عضلي كبير، حتى وإن كان محملاً بالكامل.

 

جودة ممتازة من Vileda

 

مَنشر Vileda Infinity مصنوع من فولاذ صلب ومقاوم وهذا ما يمنحه ثباتًا خاصًا ويضمن لكم استخدام المنشر لسنوات طويلة. زوايا وحواف الهيكل وكذلك المفاصل مصنوعة من البلاستيك المقاوم للخدش.

 

عند تركيب مَنشر Vileda Infinity تأخذ السيقان مكانها في المفصل بفضل نظام النّقر. وبالتي يُستبعد أن يطوى المنشف بشكل غير مقصود. وتضمن السيقان التي تم نصبها ثباتًا إضافيًا.

 

 

لا يأخذ منشر Vileda Infinity وهو مطوي حيزًا كبيرًا مثل مَنشر ملابس تقليدي. ويمكن تخزينه في أية غرفة تخزين أو بين الأثاث والجدار بشكل يوفر المكان.

 

مزايا مَنشر Vileda Infinity:

    - يمكن تمديده حسب الرغبة بطول 186 إلى 257 سم

    - قضبان تجفيف سميكة من أجل ملابس خالية من الانكماش

    - مع حامل القطع الصغيرة من أجل قطع الغسيل الصغيرة

    - عجلات لتحريك المنشر بدون بذل مجهول

المحتوى:

 

مَنشر Vileda Infinity

 

حامل القطع الصغيرة

 

المواصفات التقنية:

 

الأبعاد: 56x  9,3 x 118 سم (عرض x ارتفاع x طول)

 

اللون: أبيض

خبرة 3 سنوات

صنع في إيطاليا

 

 

 

 

 

 

 

 

معلومات اضافية

EAN لا

Vileda Brand

©2013 Freudenberg Home and Cleaning Solutions GmbH.
Some images courtesy of Freudenberg & Co.KG.
2.4.1_20190619