This site uses cookies. By continuing to browse this site you are agreeing to our use of cookies. Find out more here.
x

الابتكار، وبيئة العمل، والتصميم

يعتبر اعتماد فيليدا أحدث الابتكارات ومواكبتها التكنولوجيا نقاط القوّة التي تتمتّع بها. وتأتي التقنيات الجديدة نتيجة دمج الدراية والخبرة بالأفكارالمتطلّعة لتقدّم بذلك المساعدة والدعم  الفعليين لزبائنها في أعمالهم المنزلية. على مدى ستين عاماً، ركّز فريق التنمية والأبحاث على ابتكار أدوات خاصة ومحدّدة الاستعمال.

ويجري باستمرار تطوير منتجات جديدة مبتكرة تتماشى مع أحدث التقنيات، واختبار الأهداف المحتملة واحتياجات الزبائن. وتعالج هذه المنتجات مختلف المشاكل التي ترافق التنظيف المنزلي من خلال التركيز على سهولة الاستخدام والفعاليّة.

وساهمت ابتكارات جديدة، مثل الأقمشة غير المنسوجة أو تكنولوجيا الميكروفايبر في وضع معايير جديدة. فأحدثت بذلك منتجات فيليدا مثل فوطة تنظيف الزجاج، وممسحة Super Mocio، وفوطة التنظيف المتعدّدة الاستخدامات، والمماسح المنبسطة (Wischmat و ActiveMax) ، ثورة في قطاع صناعة أدوات التنظيف المنزلي وأصبحت الأسماء الرائدة في هذا المجال.

ويلعب جانبا الصحة والسلامة دوراً كبيراً في تطوير المنتجات، فيما تحظى طريقة استخدام المنتج باهتمام خاص. على سبيل المثال، تساعد مقابض المماسح المتداخلة والقابلة للتعديل في الحدّ من آلام الظهر التي تتزايد جراء اتخاذ وضعية سيئة عند التنظيف. كما تساعد العصّارات في عصرالمياه من الممسحة بدون الحاجة إلى الانحناء أو بذل جهد أكبر.

فيليدا قلبًا وقالبًا. إلى جانب الفعاليّة والأوجه الوظيفيّة الأخرى، يلعب  شكل المنتج دوراً مهمًّا  في دورة تطويره وينعكس تحسين منتجاتنا المتواصل في التصاميم التي يتمّ تحديثها باستمرار.

تنضمّ الفعاليّة وتنظيم الاستخدام والتصميم إلى نقاط القوّة التي تتمتّع بها فيليدا والتي تجعل القيام بأعمال التنظيف المنزلي الروتينيّة مهمّة سهلة لا تتطلّب جهدًا، سانحة الفرصة لقضاء الوقت الثمين مع العائلة والأصدقاء.

Vileda Brand

©2013 Freudenberg Home and Cleaning Solutions GmbH.
Some images courtesy of Freudenberg & Co.KG.
2.3.5_20181122