This site uses cookies. By continuing to browse this site you are agreeing to our use of cookies. Find out more here.
x

بيان المدير التنفيذي حول الإستدامة

تسليم المهمّة لأجيالنا القادمة

تسليم المهمّة لأجيالنا القادمة 

لطالما كان تسهيل الأعمال المنزليّة وتقديم خدمات ممتازة لزبائننا من أهمّ أولويّاتنا منذ إطلاق أوّل منتج لفيليدا في العام ١۹٤٨: وهو فوطة  تنظيف الزجاج من فيليدا. الآن أصبحت هذه المنتجات التي كانت تستخدمها جدّاتنا بين أيدي أحفادهنّ. الآن بين أيدي أحفادهنّ ، إلاّ أنّ احتياجاتهم تغيّرت وكذلك منتجاتنا: فقد قمنا باستمرار بتحديث مجموعة أقمشة  فيليدا على مستوى الأداء والمتانة، بحيث باتت  أقمشتنا المصنوعة من الميكروفايبر تتحمّل حوالى ٣٠٠ دورة غسيل. وقامت الممسحة الخارقة من فيليدا، الّتي أبهرت السوق في العام ١۹۷٣، بتغيير عادات التنظيف في عدد كبير من البلدان، فيما عملنا على تحسينها أكثر من مرّة لتلبّي احتياجات المستهلك المتغيّرة.

وتبقى طريقة التّفكير هذه المتناقلة من جيل إلى آخر أساس عملنا الموجّه على المدى الطويل، وجزءًا مهمّاً من مقاربتنا لمفهوم الاستدامة. ذلك أنّ منتجاتنا معروفة بمتانتها، وقابليّتها للغسل، وفعاليّتها، وأدائها، وتصميمها المريح. إنّنا نولي اهتماماً كبيراً لمصادر المواد الخام الّتي نستعملها، ولكيفيّة تصنيع منتجاتنا، وتوزيعها، وتطبيقها وتصريفها. إنّنا شركة معتمدة وفق معايير ISO 14001   و OHSAS 18001. وتأتي علامة البجعة البيئية للدول السكاندينافية "Nordic Swan" التي حازت عليها الشركة  بفضل مماسح Professional Swep، خير مثال على الشهادة بالجودة. 

علاوة على ذلك، تمّ بناء موقع الإنتاج التابع لشركة فرويدنبرغ لأدوات التنظيف (FHCS-  شركة ألمانية محدودة المسؤولية) في الولايات المتّحدة الأميركيّة وهو أحدث موقع تصنيع ويعتبر من أوّل العاملين بمبدأ الاستدامة منذ وضعه. وذلك كلّه بهدف الحصول على شهادة LEED  (الرّيادة في تّصميم البيئة والطاقة) للموقع كلّه، وهو نظام تصنيف وضعه المجلس الأميركي للمباني الخضراء. وبالتّالي تمّ خفض استهلاك الطّاقة بنسبة تزيد على ۲٥%.

والاستدامة بالنسبة إلينا هي العيش وفقًا للقيم البيئيّة والاجتماعيّة والاقتصاديّة يوماً بعد يوم، كما نلتزم باحترام مبادئ الاستدامة عند القيام بالأعمال التجاريّة. إنّنا نعي تماماً أنّ الاستدامة تحدٍّ يوميّ ومتتابع، وأنّه لابدّ من قبوله وتنفيذه باستمرار في جميع أقسام الشركة. ونستمدّ هذه المسؤوليّة على المدى الطويل تجاه الناس والبيئة من المبادئ التوجيهيّة الّتي وضعتها شركتنا الأم فرويدنبرغ ومن التزامنا الشخصيّ  تجاه شركة فرويدنبرغ لأدوات التنظيف بأكملها.

الدكتور كلاوس بيتر ماير
الّرئيس
شركة فرويدنبرغ لأدوات التنظيف FHCS (شركة ألمانية محدودة المسؤولية)

Vileda Brand

©2013 Freudenberg Home and Cleaning Solutions GmbH.
Some images courtesy of Freudenberg & Co.KG.
2.2.5_20180209