This site uses cookies. By continuing to browse this site you are agreeing to our use of cookies. Find out more here.
x

مشاهدات اكثر

close

ممسحة الرذاذ الحارّ ١٠٠°

ممسحة الرذاذ الحارّ ١٠٠°

مشاهدة سريعة

تعدّ ممسحة الرذاذ الحارّ ١٠٠°  بديلًا  للمسحة البخاريّة. يكفي الضغط على الزناد لإطلاق الرذاذ الحارّ على قماش المايكروفايبر وإزالة البكتيريا بنسبة ۹,۹۹٪.

التفاصيل

وبذلك تكون ممسحة الرذاذ الحارّ ١٠٠° البديل الأبسط للمسحة البخاريّة. وتتميّز هذه الممسحة بأنّها لاسلكيّة، ما يعني أنّ الطريق تكون خالية من الأسلاك التي تعترض طريقكم عند استعمالها. ويتيح رأسها الدوّار التحرّك حول الأثاث والأغراض بسهولة.

يكفي ملء خزّانها بالماء، وتشغيلها لتصبح جاهزة للإستعمال بعد۹٠ ثانية. يمكن عندها بدء التنظيف بالمياه الساخنة لمدّة أقصاها ٣٠ دقيقة.

الآن، أصبح تنظيف الأرضيّة أمرًا سهلًا. يكفي ضغط الزناد لإطلاق رذاذ المياه الساخنة على قماش المايكروفايبر الفائق الجودة.

يتيح الوزن الخفيف الذي تتمتّع به ممسحة الرذاذ الحارّ ١٠٠° ، حملها بسهولة في أرجاء المنزل أو حتّى صعود السلالم لتنظيف الغرف العلوية.

بفضل نظام المياه الساخنة الذي تتميّز به هذه الممسحة وقماش المايكروفايبر، تستطيع إزالة حتّى ۹,۹۹٪ من البكتيريا عن الأرضيّة. لا داعي بعد اليوم لاستعمال المواد الكيميائيّة لمهام التنظيف. ذلك أنّ قماش المايكروفايبر ينظّف الأسطح تمامًا ويزيل بقايا الدهون العالقة. ويمكن إضافته إلى الممسحة أو نزعه عنها بسهولة. كذلك يمكن غسله في الغسّالة.

يمكن استعمال قماش المايكروفايبر على الأرضيّات الصلبة المبلّطة حتّى الأرضيّات الدقيقة كالأرضيّات الخشبيّة والمصفّحة. ذلك أنّكم تتحكّمون بكميّة المياه التي يتمّ إطلاقها بفضل زرّ تشغيل الرذاذ.

معلومات اضافية

EAN لا

Vileda Brand

©2013 Freudenberg Home and Cleaning Solutions GmbH.
Some images courtesy of Freudenberg & Co.KG.
2.2.5_20180209